Saturday, June 7

أبحث عني

من انا !؟
أحيانا أحتار هل أنا غارقة في التفكير حتى تهت عن حقيقة نفسي و من أنا ؟!؟!.... أم أني حتى لم لأدخل في دوامة التفكير و أصبحت ضائعة لأني بعيدة عن عقلي
شاهدت مقابلة ل أوبرا مع ممثلات
sex and the city
جميعهم أجمعوا القول أنهم في العشرينات من عمرهم كانوا في قمة التعاسة لأنهم إعتقدوا أنهم بلغول من العمر ما يحتم عليهم معرفة غايتهم في الحياة ، و لم يدركوا إلا لاحقا إن في هذا العمر الإنسان يبدأ إكتشاف حقيقة نفسه التي يجهلها و كيف يوجهها في الحياة، و لم يدركوا ما هم عليه إلا بعد وصولهم لسن الثلاثين وقتها فقط إستطاعوا مسك زمام أمورهم جيدا و التعرف على غايتهم و مبتغاهم من الحياة
قد يستخف البعض بهذا الكلام إلا أنه حقيقة لمس وجداني، فبالفترة الأخيرة أشعر إني في تخبط مستمر لا أستطيع ان أرسم مساري!
إعتقدت أني في عمر يوجب علي أن أعرف كل شيئ أريدة بالتحديد و رسم خريطة توجهني لما أريد، كنت دائما أتذمر بحزن في قرارة نفسي أتساءل كيف أرسم خريطة و انا لا أعرف ما هي الوجهة التي أريد الوصول إليها ،لم أكن أعلم أني في بداية عمر التخبط و الرحلة امامي مازالت طويلة،و أن ما أمر به طبيعي بالنسبة لسني.
أسعدتني المقابلة جدا فقط أزاحت جزء كبير من تعاسة لا أفهمها احاطتني مؤخرا
أنا أصدي إرسمتلك البي نائص عندك مش راح خبي، نصو داب بليل الغربة و نص التاني بمحلو،،،،،،،،،،،،،،،الا تعليق على الإغنية هابا فيها هب محترمة و خاصة المقطع اللي كتبتة :P

14 comments:

charisma said...

:))
رجعتينى لايام هالاغنيه
على ايام عزها نوال

كل اغنيه نهب فيها تلاقينها تلمس فينا شى ههههههههه

وسلامتج من التعاسه

وصدقينى كل مرحله من عمرج تحسين انج تبين اتعيدين رسم حياتج وانج ماشيه غلط
مع تقدم العمر يتغير تفكير الانسان ، يتعلم اكثر ويفهم امور
وسبحان الله الى كان اول اولويات يكون ثانوى مع الايام

ومرات امور تتعسنا مع تقدم العمر تقولين من صجى انا هالشى يضيق خلقى
شلون كنت افكر !

فهمتى قصدى شهد

نومت العافيه

Anonymous said...

Tara bs sarlich esbo3 in ur 20s its too early to et7sen enich thay3a , i beleive ena planning ur choices will limit ur skies , so jst keep in 'tkhb6ing' so u get to learn and grow,-base tflsf;p
gtlich ena shft sex n the city movie? 7AADDAAAAAA EY3aQEEEEDDDDDDDD like sj wayd wayyyd! Abe ashofa weyach lama etshofenna ;p

2cool2care said...

ما أدري تقصين على نفسج بالكلام
أو بتنحاشين من رسم الخريطة

انا اقول تبدأين بتقيم الألف والغين ولمن توصلين الثلاثين تتوجهين للباء

:P

هذا أول اسبوع من العشرين

ثاني أسبوع بتحسين انج عانس لا لا انتي متزوجه بعين رفيجاتج خلاص تهربتي من شعورج بالعنوسة

ولمن تعدين الأسبوع الثالث بتحسين بسن اليأس

وعقبها بتحوشج سن المراهقة المتأخرة

:)

ارجوا ان تأخذين الحكمة من بنات جنسج مو من

sex & the city

وما وصيج شوفي الفلم مالهم حدا عجيب

:)

شكلج ادمنتي عمر العشرين
:P

honey said...

charisma

صح ساعات إتفكرين أنا كنت أضخم الموضوع و ما كان له داعي

و ساعات صج ما تدرين شنو المفروض ردة فعلي



stacy:P

eshfech 3ad mo ina am 20 hal tafker beda min isbo3 9arla taqreban 2 years.... oo b3dain ana maretha 7aleyan o am writting inder the influance of the sicknes mood :{


2cool2care


أول شي أحب أقول إن ضغطي كان نازل و أنا أكتب المزضوع فسبب لي ضيقة خلق فاقت الوضع الطبيعي، و توني رادة من الطبيب أكدلي إن ضغطي نازل ، فيمكت هالبوست السعيد كان له سبب
:P

و بعدين عاد هالشعور من كملت 18 يعني صارلي سنتين

و من ناحية العنوسة حداااااااااا عنوسة

شتو بنات جنسي الممثلات بنات
:P
و إن شاء الله أشوفة

2cool2care said...

أجر وعافية

لا تاكلين ثوم

وكلي اشياء فيها ملح

الله المستعان عمرج عشرين وفيج ضغط

الحمد لله على الصحة والعافية

honey said...

2cool2care

ليش ما اكل ثوم؟؟؟
وبعدين ها إتخيل قاعدة اشوف فيلم و يمي علبة ثوم قاعدة أخلص عليها

ما فيني ضغط لااااا إيصير فبنب هبوط بسس

2cool2care said...

يا أم ثوم انا ما قلت شوفي فلم وكلي ثوم

الحمدلله على انج مو من اصحاب الضغط

عيل تأكدي من دمج يمكن لمن تاكلين اشياء اتهبط دمج وصير فيج هبوط

وأنا اتحدتج انج تردين علي من غير خطأ بالكتابة
:)

شوفي ردودج معاي آخر كلمة فينب يعني فبنب

علشان تشوفين شكذر اعاني معاج

Kuwait said...

مرحله وتعدي ..
لا تفكرين فيها وايد ..
بالنسبه لي لا رسم ولا تخطيط وعايشه حياتي كل يوم بيومه وكل ساعه بساعتها ..
بلا خرايط بلا خرابيط ..
تيك كير حبوبه ..
تقبلي مروري ..
kuwait

honey said...

2cool2care

لووووووووووووووووول حدك إتعاني ، شفت و ضحكت
لا أدري وراثة الهبوط بالعائلة
لكن الهبوط مو شيئ مميت مثل إرتفاع الضغط، بس إسبب هدت حيل و إكتئاب


kuwait

بالعكس أهم شي الخطة بالحياة أبدي شي و ابني و هذي غايتنا من الخلق بعد عبادة الله
ما أبي أعيش كل يوم بيومة واعيش زائدة على الدنيا حتى الإسلام حث إنا ما نكون زائدين على الدنيا
المشكلة إشلون أحول نفسي من زائدة على الدنيا إلى شخص منتج و محدث للفرق و يذكر إسمي كشخص فعال بالمجتمع حتى بعد الممات
أسعدني مرورج

Kuwait said...

حبيبتي شهوده ..
بالنسبه للتخطيط كمستقبل هذا ما أعتقد ان موجود عندنا تحديدا ..
بالذات وديرتنا تعيش مثل هذا التخبط الحاصل ..
في أي لحظه قد تحدث نكسه بسبب الأوضاع السياسيه المتوتره في منطقتنا ..
منطقة الشرق الأوسط ..
الدخول الاجنبي الي بدأ يسيطر عليها اضافه الى التهديدات الايرانيه والسوريه وكذلك توتر الاوضاع في لبنان واستمرار الصراع الفلسطيني الاسرائيلي وتمزق العراق ..
كلها امور تهدد المستقبل الأمني للمنطقه ..
فمن الصعوبه التخطيط لمستقبل مجهول الهويه ..
قد نختلف في وجهات نظرنا من حيث نظرتنا للمستقبل ..
فقد ترين المستقبل بصوره تختلف عن رؤيتي له ..
وكل تلك المفارقات طبيعيه وتحدث نتيجة اختلاف الفكر ..
فقد تنظرين لمستقبل مشرق من ناحية البساطه والتفاءل ..
بينما أنظر نظره مختلفه تشاؤوميه نتيجة لنظرتي السياسيه البحث لمستقبل المنطقه الغير مستقر .. :)
تقبلي مروري المتواضع ..
مستمتعه بنقاشي معاج ..
kuwait

dalal said...

شهوده والله انتي مو بعيده عني

صاير فيني هوس هوس تحقيق الذات

وابي بيوم وليله أحدد مساري

وكل يوم لي شي

بس حلوة التجارب .. فخبطي .. خبطي .. خبطي .. لين ما تضبط معاج

:)

honey said...

kuwait

أنصحج بقراءة مقدمة كتاب إذا الأيام أغسقت

تبين وضع الشعب العراقي التعيس حتى فترة الغزو و بالرغم من ذلك لم يمنعهم من تحقيق ذاتهم و ثقيف نفسهم و محاولة بناء غد أفضل

أعتقد كلامج يقتل أي امل

ليس من الضروري أن يكون ما أصبو إليه ثراء أو مركز سياسي
قد يكون شيئ أبسط بكثير و يتحقق حتى في وسط العاصفة

لست أرى مستقبل أتفاءل منه
لكن ايضا لا أرى نفسي حيه بعد مئة سنة
فهل أتوقف عن الأمل و اتوقف عن تحقيقة و بناءة

honey said...

dalal

إذا لقتي شي لتحقيق الذات تكفييييييييين قوليلي

قررت أتعلم أسباني هذا شي يحسن مني يمكن
:P

~Lush said...

ee kalamhom 9a7 !! bs 30 wayed LOL.. ta3abt o ana a7awel afaham NAFSii, kil yom abi shy 3'air ;S